كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

الانجليزية مراجعة عامة

·         ART ONE: Reading
·         الجزء الأول: قراءة
·         A.Comprehension/ Interpretation
·         فهم/تفسير
·         Read the text carefully and do the activities.
·         إقرأ النص جيدا ثم قم بالنشاطات التي تليه
·         Choose/give the generalidea of the text. Giving(L.L.E)
·         اختر \ أعط الفكرة العامة للنص
·         Write the letter which corresponds to the right answer.
·         اكتب الحرف الذي يوافق الإجابة الصحيحة
·         Are these statements true or false?
·         هل هذه الجمل الخبرية صح أم خطأ؟
·         Write T or F next to the number of the statement.
·         اكتب حرف () او حرف () بجانب رقم الجملة الخبرية
·         In which paragraph is it mentioned that…?
·         في أي فقرة يذكر .......؟
·         Fill in the following table.
·         املأ الجدول التالي
·         Read the text and put the following sentences in the order they appear in the text.
·         إقرأ النص و ضع الجمل التالية وفقا لترتيبها في النص
·         Answer the following questions according to the text.
·         اجب عن الأسئلة حسب النص
·         Copy the title you think is the most appropriate/give a title to the text. Giving(L.L.E)
·         انقل العنوان الذي تراه أكثر ملاءمة للنص/أعط عنوانا للنص
·         The text is: a) de--SS--ive, b) narrative…
·         النص: وصفي, سردي....
·         Argumentative
·         De--SS--ive
·         Expository
·         Narrative
·         جدلي , حجاجي
·         وصفي
·         إيضاحي ’تفسيري
·         قصصي ,سردي
·         The text is: a) a letter, b) a conversation…
·         A letter
·         A speech
·         A conversation
·         An email
·         A poem
·         A newspaper article
·          
·         رسالة
·         خطاب
·         حوار
·         رسالة الكترونية
·         قصيدة
·         مقال صحفي
·         النص: رسالة, حوار.....
·         Who/what do the underlined words refer to in the text?
·         على من /ماذا تدل الكلمة التي تحتها سطر في النص؟
·         B.Text Exploration
·         استكشاف النص
·         1. Vocabulary & Morphology
·         مفردات و تكوين الكلمات
·         Match words and definitions.
·         قابل الكلمات مع تعاريفها
·         Find in the text words whose definitions follow.
·         أوجد في النص الكلمات التي تعاريفها ما يلي
·         Match words and their synonyms/opposites.
·         قابل الكلمات مع مرادفاتها /اضدادها
·         Find in the texts words that are synonyms/opposites to the following.
·         أوجد في النص الكلمات التي مرادفاتها/أضدادها ما يلي
·         Complete the chart as shown in the example.
·         أكمل الجدول كما هو مبين في المثال
·         Give the opposites of the following words keeping the same root.
·         أعط أضداد الكلمات التالية محافظا على جذورها
·         Classify the following words in the table.
·         صنف الكلمات التالية في الجدول
·         Connect the following sentences with the words given. Make changes if necessary.
·         اربط الجمل التي تلي بأدوات الربط المعطاة. اجر تغييرات عند الضرورة
·         2. Grammar
·         قواعد
·         Ask the questions which the underlined words answer.
·         اطرح اسئلة تجيب عنها الكلمات التي تحتها خط
·         Rewrite sentence B so that it means the same as sentence A.
·         أعد كتابة الجملة () كي يكون معناها يشبه معنى الجملة ()
·         Give the correct form(s) of the verbs in brackets
·         أعط الصيغة المناسبة للأفعال التي بين قوسين
·         3. Sound system
·         النظام الصوتي
·         Match pairs that rhyme.
·         قابل الكلمات المتناغمة
·         Classify the following words according to the pronunciation of the final‘ed’ or ‘s’.
·         صنف الكلمات حسب نطق الحرف ()() الذي في آخر الكلمة
·         Underline or write the silent letter in each of the following words
·         ضع خطا تحت او اكتب الحرف الصامت في الكلمات التي تلي
·         Classify the words according to their stressed syllable.
·         صنف الكلمات حسب المقطع الذي تقع عليه الشدة
·         Classify the words according to the number of their syllables.
·         صنف الكلمات حسب عدد المقاطع الصوتية
·         4. Discourse
·         Fill in the gaps with words from the list.
·         املأ الفراغات بالكلمات التي في القائمة
·         Match statements from column A with statements from column B.
·         قابل الجمل التي في العمود () مع الجمل التي في العمود ()
·         Re-order the following sentences to make a coherent passage.
·         اعد ترتيب الجمل التالية لكتابة نص متماسك
·         Imagine what A/B says and complete the dialogue
·         تخيل ما يقوله ()() و أكمل الحوار
·         PART TWO
·         الجزء الثاني
·         Written Expression
·         تعبير كتابي

منقول للافادة
عنوان التدوينة: الانجليزية مراجعة عامة
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب : أحمد العيدي المطور .نت
عدد المشاهدات :

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد

تحويل الأكوادإغلاق التعبيراتإخفاء

شكرا لتعليقك
قالب بداية .. نقطة .